فرحة لاعبي الفيصلي بعد الفوز على النجوم
فرحة لاعبي الفيصلي بعد الفوز على النجوم
لقطة سابقة من مواجهة فريقي الأهلي والعروبة
لقطة سابقة من مواجهة فريقي الأهلي والعروبة




فرحة أهلاوية سابقة.
فرحة أهلاوية سابقة.




بسمارك يقود هجمة قدساوية في مواجهة الهلال أمس. (عكاظ)
بسمارك يقود هجمة قدساوية في مواجهة الهلال أمس. (عكاظ)
-A +A
مصباح معتوق (جدة) M_MATOO@
فجر فريق القادسية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أقصى حامل اللقب (الهلال) من دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بهدف يتيم سجله بيسمارك فيريرا (د:55) في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ليواصل الزعيم سقوطه وتردي نتائجه بعد الخروج الآسيوي الذي ألقى بظلاله على مستوى الفريق.

وتخللت المواجهة فرص عدة للجانبين، إذ تناوب اللاعبون على إهدار الفرص تباعا، خصوصا الهلال، قبل أن يلجأ صاحب الأرض إلى إغلاق منافذه والاعتماد على المرتدات التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الزعيم، كما شهدت المباراة حالة طرد وحيدة لصالح مدافع القادسية ياسين برناوي قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ليخرج رغم ذلك منتصرا على أرضه وبين جماهيره في انتظار الفيصلي في ربع النهائي.


وفي مواجهة أخرى نجح فريق النصر في الصعود إلى دور الثمانية بعد تجاوزه نظيره النهضة بهدف دون مقابل، أحرزه المهاجم الدولي محمد السهلاوي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وكان الحكم احتسب ركلة جزاء لمصلحة «مارد الدمام» النهضة، لكن الحارس النصراوي حسين شيعان تصدى لها بكل براعة.

كما تخطى الفيصلي نظيره النجوم بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، سجلهما روجيريو دي اسيس كوتينيو (د:20)، ومحمد مجرشي (د:78).

الأهلي يستضيف العروبة

من جهة ثانية، ينتظر لاعبو الفريق الكروي بالنادي الأهلي الملقب بـ«الأسود» الدعم الجماهيري الكبير من قبل «المجانين» اليوم (الأحد) خلال مواجهة نظيرهم العروبة ضمن دور 16 من المسابقة، التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» عند الساعة 6:45 مساء.