-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
أكد رئيس نادي النصر المكلف سلمان المالك أن فوز فريقه مساء أمس على النهضة وتأهله إلى دور الثمانية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ليس بقدر الطموح الذي يريده عشاق العالمي، ولكن مباريات الكؤوس الأهم فيها هو الفوز، وهذه مرحلة وتجاوزناها ونفكر في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن اللاعبين أحرص من الجميع على تقديم المستوى وإسعاد الجماهير، وإن شاء الله يكون المستوى في تطور في المباريات القادمة. مبيناً أن المرحلة التي يمر بها الفريق هي مرحلة انتقالية مؤثرة، لكن إن شاء الله يكون الفريق في مستوى أفضل.

وحول صدور قرار بمشاركة عبدالرحمن العبيد مع النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين قال: بهذه المناسبة أشكر رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت وجميع الأعضاء على هذا القرار، الذي يصب في مصلحة الأندية واللاعبين، من أجل مشاركة جميع اللاعبين في البطولة، ما ينعكس على المنتخب، بغض النظر شارك العبيد أو لم يشارك، والقرار ممتاز ويخدم الكرة السعودية.


وحول دخول الهلال في مفاوضات مع عمر هوساوي قال المالك: كل الأندية تحترم ميثاق الشرف، ونحن ملتزمون، وكذلك الهلال وكل رؤساء الأندية متفقون أن هذا الميثاق يخدم الأندية على المدى البعيد، واللاعبون الذين نحتاجهم ويخدمون الفريق سيبقون بإذن الله، وسوف يسمع الجمهور أخبارهم هذه الأيام، وعمر هوساوي لديه الرغبة في البقاء ومرتاح في النصر، «واللي شاري النصر النصر شاريه». وأوضح المالك أن النادي في مأمن من العقوبات بسبب القضايا الخارجية، مؤكداً أنهم طلبوا استفسارات وقدموا استئنافا وجدولة لبعض القضايا، وبعضها لا يوجد منه خطر على النادي، وهو في مأمن من أي عقوبة، وطمأن محبي النصر بأن لديهم فريقا قانونيا داخل المملكة وخارجها لبحث مثل هذه القضايا.

وحول تعرض حسام غالي وفهد الجميعة وعبدالله العنزي لإصابات في مباراة الأمس أمام النهضة قال: الإصابات قضاء وقدر، وسنجلس مع الجهاز الطبي لمناقشته من أجل تقليل حدوث الإصابات، وحسام غالي إصابته عبارة عن شد بسيط، أما الجميعة والعنزي فإصابتاهما في العضلة الأمامية، وسيجرون كشوفات طبية للتأكد من الإصابة.

وحول التأخر في التعاقدات الأجنبية قال: هناك صفقات نعمل عليها ستحسم قريبا، وستسعد الجماهير.

وحول خروج الهلال من كأس خادم الحرمين الشريفين قال: هاردلك للهلال ومبروك للقادسية، والفريق الذي يرغب في البطولة عليه تجاوز كل المنافسين، بغض النظر عن الفريق المقابل، وهذا الذي نعمل عليه.