التأمينات الاجتماعية
التأمينات الاجتماعية
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أودعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية معاشات وبدل غلاء المعيشة المحدد بـ500 ريال في حسابات مستفيديها البنكية كاملة اليوم (الخميس)، مؤكدة أنها لم تقم بخصم أي مبالغ من معاشات مستفيديها.

وقالت المؤسسة في سلسلة تغريدات عبر حسابها على «تويتر» اليوم:«يتم توزيع مبلغ بدل غلاء المعيشة (500 ريال) على جميع أفراد العائلة المستحقين بالتساوي، وإذا كان المستحق فردا واحدا فقط يمنح كامل المبلغ (500 ريال)، واذا كانوا شخصين فيستلمون 250 ريال لكل شخص».

وأشارت المؤسسة إلى أنه تم صرف بدل غلاء المعيشة لكافة المواطنين الذين يستلمون معاشات تقاعدية من المؤسسة ومعاشات الوفاة ومعاشات العجز المهني وغير المهني وكذلك المستفيدين من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل "ساند".

وأعربت المؤسسة عن حرصها على إيداع بدل غلاء المعيشة للمستفيدين خلال أقل من أسبوعين من تاريخ صدور الأمر الملكي، كما تقدمت بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين على عنايته بمستفيدي نظام التأمينات الاجتماعية.

وأوضحت أنه بإمكان المستفيد التواصل مع البنك الخاص به في حال وجود اختلاف في مبلغ المعاش أو البدل، داعية العملاء في حال وجود مشكلة التقدم بشكوى عبر موقع المؤسسة الإلكتروني.