-A +A
عادل النجار (جدة) anajjar@
«اللي ما له أول ما له تالي»، مثل شعبي متداول يؤكد أن من ليس له ماضٍ لن يكون له حاضر، وهذا ما أكده رئيس نادي النصر المكلف سلمان المالك ونائبه فهد بن سعد العجلان، عند استقبالهما مساء أمس في مقر النادي عددا من نجوم النصر القدامى في جميع الألعاب، وهم: محمد الهديان، سعد السدحان، محمد سعد العبدلي، مساعد الشويرخ، سعيد ذفيل القحطاني، خالد بن دحم، عبدالمحسن الجبهان، عبدالله الصحابي، بدر القدير، أحمد بن نصيب، مبارك النعيس، محمد الفايز، منيف المنيف، فهد المسعود، إبراهيم البصيص، علي العلي، صالح السعدون، صالح أبو دهيم، المؤرخ خالد المصيبيح، خالد الهميم، ورسام القحطاني.

وقال المالك: «شكرا لكم على هذه الزيارة، أنتم في ناديكم وبين إخوانكم، سبقتمونا في خدمة هذا الكيان وقدمتم جهودا كبيرة، والنادي لا يستغني عنكم، بل إننا نسعد بكم في أي وقت، وأتمنى أن تمتد جسور التواصل بيننا بالرأي والمشورة من أجل خدمة هذا الكيان».


وأضاف: «نحن كإدارة.. امتداد لمن عمل قبلنا بداية من الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله)، مرورا بالإدارات التي تعاقبت على النادي التي عملت لخدمة ورقي هذا الكيان الكبير، نسعى لتحقيق آمال وتطلعات كل محب للعالمي»، مؤكدا أن أبواب النادي مفتوحة لهم في أي وقت، وأنه مرحب بهم دائما.

ميدانيا، واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب أكاديمية النصر. واستهل المدرب كلمته للاعبين بالترحيب بانضمام اللاعب عبدالرحمن العبيد لتدريبات الفريق، متمنيا له التوفيق مع زملائه لاعبي النصر، ثم انطلق التدريب بجوانب لياقية متنوعة، طبق بعدها اللاعبون عددا من الجمل الفنية، واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب.