عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
أكدت مصادر لـ«عكاظ» أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد جدد طلبه إلى إدارة نادي الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصري لكسب خدمات النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد رفضه العرض الأول المقدم من الإدارة الهلالية قبل نحو 3 أيام.

فيما أشارت أنباء إعلامية مغربية إلى أن المدرب الهولندي للمنتخب المغربي هيرفي رونار تدخل لإيقاف صفقة انتقال بن شرقي إلى الهلال. وأوضحت الوسائل أن هيرفي طالب بن شرقي بالتريث وعدم الاستعجال، كي لا يندم لاحقاً، وقد يحرمه ذلك الانتقال فرصة المشاركة مع منتخب «أسود الأطلس» خلال مونديال روسيا 2018. من جانبه، احتل نادي الهلال صدارة ترتيب أندية قارة آسيا كأفضل ناد لعام 2017 حسب ما نشر عبر موقع «IFHHS»، فيما جاء ريال مدريد الإسباني في المرتبة الأولى على مستوى أندية العالم، وبحسب تقرير الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، يعتبر نادي الهلال أول ناد سعودي يصل إلى أعلى 30 ناديا في ترتيب أندية العالم منذ 1991، فيما جاء نادي الأهلي السعودي في المرتبة الثانية على القارة الآسيوية و98 على العالم.

ميدانياً، واصل فريق الهلال مساء أمس تدريباته الاعتيادية تحضيرا لمواجهة نظيره القادسية مساء يوم السبت القادم ضمن دور الـ16 من بطولة كأس الملك، إذ تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، مبتدئة بتدريبات التمرير الدقيق والتحرّك دون كرة، تلاها تطبيقات مخصّصة لكافة خطوط الفريق في حالتي الدفاع والهجوم، فرض بعدها المدرب رامون دياز مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد، في حين شارك اللاعب حسن كادش في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، فيما واصل اللاعب عبدالملك الخيبري برنامجه العلاجي المعد له مسبقاً.