العبيد يتوسط المالك ووكيل أعماله.
العبيد يتوسط المالك ووكيل أعماله.
-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
قدم المنتقل حديثاً بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المدافع الدولي عبدالرحمن العبيد شكره لإدارة النادي ممثلة بالرئيس سلمان المالك على الثقة التي منحها له وإعطائه الفرصة بتمثيل «العالمي». وقال: النصر ناد كبير وغني عن التعريف، وشرف كبير لي أن أكون أحد لاعبيه.

وأضاف العبيد: قبل أن أنتقل للعالمي كانت جميع الأمور لدى وكيل أعمالي ولم أرغب في الدخول بتلك الأمور حتى لا أسبب أي «شوشرة» على فريقي السابق القادسية، الذي كانت لديه مباريات مهمة، وفي الأخير تمت الأمور بالشكل السليم، ووافقت إدارة القادسية على الانتقال.


وعن تقديم مستويات مميزة له في البطولة الخليجية مع المنتخب الوطني قال: ليس فقط أنا الذي قدمت مستوى، بل جميع زملائي اللاعبين ساندوني في الملعب، والمدرب أيضاً كان له دور كبير في المستوى الذي قدمته، وإن شاء الله أقدم المزيد من العطاء مع فريقي النصر.

وعن حظوظ مشاركته في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين قال: إلى الآن لا يوجد لدي أي خبر عن المشاركة هل أستطيع نظامياً أم لا، لكن المعروف أنه إذا شاركت مع نادي القادسية في نفس المسابقة لا أستطيع المشاركة مع النصر، لكن أتمنى أن أشارك، وهذا ما أبحث عنه.