سعد سهيل
سعد سهيل
-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
اعتمد رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، تشكيل مجلس إدارة نادي النصر حتى نهاية الموسم الحالي برئاسة سلمان المالك، وعضوية فهد العجلان نائبا للرئيس، محمد المسبل الأمين العام، محمد الشنيفي أمين الصندوق، حسين العبدالوهاب، علي حمدان، بندر الحكير، منيف الحربي، تركي المشيقح. وأكد مجلس إدارة النادي حرصه على العمل الإداري وفق رؤية مستقبلية تحقق آمال وتطلعات كل محب وعاشق للكيان.

من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي، التوقيع رسمياً مع العماني الدولي سعد سهيل لاعب نادي فنجا العماني، لمدة موسم ونصف، لتمثيل الفريق اعتباراً من الفترة الشتوية الحالية.


ويعتبر اللاعب العماني ثاني الصفقات النصراوية منذ تكليف المالك لرئاسة النادي الأصفر، من قبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، علما أن أولى صفقات المالك كانت اللاعب المحلي عبدالرحمن العبيد الذي انتقل من القادسية إلى النصر الأسبوع الماضي. ميدانيا، خاض الفريق النصراوي حصة تدريبية صباحية أمس استمرت أكثر من ساعتين، وبدأت باجتماع للمدرب غوستافو مع اللاعبين، بعدها بدأ اللاعبون بالجري حول الملعب وأداء تمارين إطالة وتدريبات لياقية متنوعة، ثم قسم الفريق لمجموعتين؛ الأولى طبقت تدريبات على الكرات العرضية والتسديد المباشر على المرمى، في حين تدربت الثانية على صناعة وبناء الهجمة والسرعة في ذلك.