سعود الحربي
سعود الحربي
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
استغل مجلس إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي بدء فترة الانتقالات الشتوية الحالية لغربلة صفوف الفريق الكروي الأول (الجبل)، وذلك بإنهاء التعاقد مع لاعبين محترفين، إضافة إلى الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المميزين الذين ساهموا بشكل كبير في ظهور الفريق بمستوى مميز، إذ احتفظت الإدارة بالنجم الجزائري الحارس عز الدين دوخة الذي كان علامة فارقة في الفريق، مع استمرار المدافع النيجري فورساه، ولاعب الوسط إدواردو فيقريدو، وإلغاء عقدي رونالدو داسيلفا وإسلام اندريا. كما نجحت الإدارة في التعاقد مع اللاعبين محمد بلعويدات قادما من نصر حسين داي، ونصر الدين خوالد قادما من اتحاد العاصمة، والمالي ماموتو ندياي قادما من نادي رويال انتويرب البلجيكي، والدولي محسن جوهر الذي ساهم بشكل كبير في فوز منتخب عمان ببطولة الخليج، بدعم من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ. كما أنهت التعاقد لاعب وسط نادي التعاون عبدالعزيز آل شريد لنهاية الموسم الرياضي.

من جانبه، ثمن رئيس نادي أحد سعود الحربي دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لصفقة الدولي العماني محسن جوهر، وذلك خلال حديثه الذي خص به «عكاظ» قائلا: «أتقدم نيابة عن الأحديين بالشكر الكبير لرئيس الهيئة على الوقفة غير المستغربة».


وحول الديون المترتبة على النادي، قال الحربي: «نحن أفضل من أندية كثيرة كون متأخرات اللاعبين رواتب شهرين فقط».

وأضاف: «المبالغ المالية الموجودة في الحساب مرتبطة بالهيئة العامة للرياضة ولا نستطيع التصرف في الحساب كونه مخصصا لحل بعض العوائق المالية على النادي».