-A +A
أ ف ب (مدريد)
أثارت عدة صحف إسبانية مجددا اليوم مستقبل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، مشيرة إلى احتمال رحيله عن النادي الملكي اعتبارا من الصيف القادم.

وكان المهاجم البرتغالي (33 عاما) الذي يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2021، موضع شائعات الصيف الماضي مع أنه قرر البقاء مع نادي العاصمة الإسبانية.


ويرجح أن يكون ما كشفه موقع «فوتبول ليكس» عن أن منافسه في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي يتقاضى 100 مليون سنويا أكثر منه وعن أن ريال مدريد حاول ضمه قبل عدة مواسم، قد أثار سخط البرتغالي.

وحسب صحيفة الـ «موندو»، طلب رونالدو على الأرجح من مستشاريه أن يعدوا عقدا جديدا مع ريال مدريد يرتفع فيه أجره السنوي إلى نفس مستوى أجر ميسي ويتجاوز ما يتقاضاه البرازيلي نيمار مع باريس سان جرمان الفرنسي.

وذكرت الصحيفة الصادرة في العاصمة أن النجم البرتغالي يحصل على أجر سنوي صاف يصل إلى 21 مليون يورو مقابل 40 لميسي في برشلونة، في حين ينال نيمار الذي أصبح أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من النادي الكاتالوني إلى سان جرمان مقابل 222 مليون يورو، نحو 30 مليونا.

وتابعت صحيفة الـ «موندو» أن هذا الموضوع أصبح الشغل الشاغل للاعب البرتغالي، وإذا لم يغير ريال مدريد شروط عقده، فهو «مستعد لترك النادي».

ونقلت صحيفة الـ «موندو» عن مصادر مقربة من اللاعب أن رونالدو قد يختار الرحيل الى الصين، وأنه لم يستبعد العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي انتقل منه إلى الدوري الإسباني.

من جانبها، ذكرت صحيفة «ريكورد» البرتغالية أن جورجي منديش، وكيل أعمال رونالدو، حصل من ريال مدريد على الضوء الأخضر للتفاوض حول رحيله إلى ناد آخر.