السند مترئسا الاجتماع
السند مترئسا الاجتماع
-A +A
«عكاظ» (الرياض)

بحث الاجتماع الدوري لقيادات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، برئاسة الدكتور عبدالرحمن السند، مسار التحول للموارد البشرية في الرئاسة من حيث إعداد هيكلة الإدارة العامة، ودليل الأداء الوظيفي، وتحديد دليل المتطلبات الإلكترونية اللازمة لتطبيق وظائف الموارد البشرية، ودليل تخطيط التعاقب الوظيفي.

واستمع الرئيس إلى شرح مفصل من مدير عام الموارد البشرية خالد القروني عن مسيرة العمل وما تم إنجازه من خطة التحول للموارد البشرية.

وأكد السند خلال الاجتماع أهمية تطبيق برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، والعناية بكل ما من شأنه الرقي بمستوى العاملين ورفع أدائهم.

وكان السند دشن تطبيق برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية لجميع منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الذي يسعى إلى رفع جودة أداء الموظف الحكومي وإنتاجيته في العمل وتطوير بيئة العمل، ووضع سياسات وإجراءات واضحة لتطبيق مفهوم الموارد البشرية، وإعداد وبناء القيادات الجديدة، كما يتضمن البرنامج فرصاً للتدريب والتطوير الوظيفي للموظفين، وإدارة الأداء والتطوير، والتدريب والتوجيه، وإدارة المواهب، وتخطيط القوى العاملة، وتطوير القيادات.