لاعبو المنتخب أثناء التدريبات اليومية.
لاعبو المنتخب أثناء التدريبات اليومية.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
يخوض منتخبنا الأوليمبي ظهر اليوم لقاءه الأخير في مجموعته الثالثة أمام منتخب ماليزيا، ضمن لقاءات كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في الصين.

ويدخل الصقور الخضر هذا اللقاء ونصب أعينهم على النقاط الـ3 التي تضمن التأهل مباشرة للدور الثاني بغض النظر عن اللقاء الآخر بين منتخبي العراق والأردن.


وسيعتمد مدرب المنتخب دانيال على القوة الهجومية بقيادة عبدالعزيز العرياني وفهد الجميعة وسامي النجعي لهز الشباك الماليزية، التي تلقت 5 أهداف، 4 منها من المنتخب العراقي وهدف من المنتخب الأردني.

ورغم أن المنتخب الماليزي لم يظهر بمستوى مميز في لقائه الأول أمام العراق، إلا أنه أظهر ما لديه أمام المنتخب الأردني وتمكن من الخروج بالتعادل بعد مستوى جيد ظهر به.

وعن اللقاء، أكد مدرب الأخضر دانيال أن المباراة مهمة والمنتخب الماليزي قدم مستوى مميزا أمام الأردن، ونجح في العودة خلال المباراة بالتعادل، لكننا سنعمل من أجل تحقيق الهدف المنشود بنيل النقاط الـ3 والتأهل للدور المقبل من البطولة.

من جهته، قال اللاعب علي الأسمري إن استعدادنا مختلف للقاء اليوم أمام ماليزيا نظرا لأهمية المباراة التي سندخلها بعزيمة وقوة لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني رغم قوة المنتخب الماليزي.