-A +A
واس (رفح)
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم (الأحد) محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية، واعتقلت خمسة مواطنين فلسطينيين بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية في الخليل، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت عنان محمد عفيفة (22 عاما)، ومحمد يوسف جنازرة، وراني هديب، وعيسى محمد علي العمور (30 عاماً)، ويحيى صالح العمور، ونقلتهم لجهة غير معلومة.


وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منازل المواطنين الفلسطينيين في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل وعاثت فيها فساداً، واستجوبت عدداً من ساكنيها ميدانياً.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة شبان فلسطينيين من محافظة جنين.

وذكرت مصادر محلية في جنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبدالرحمن جميل نجم (24 عاماً)، الذي يعمل مدرساً في تربية قباطية، والشاب وقاص عدنان سباعنة، بعد اقتحامها مدينة جنين ومداهمة منزلي ذويهما في حي السكة والحي الشرقي، فيما اعتقلت الشاب إسلام فواز سمار (25 عاماً)، بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة اليامون.

من جهة أخرى، قصف الطيران الحربي الإسرائيلي هدفاً جنوب شرق مدينة رفح خلف دماراً في المكان.

وأفادت مصادر محلية في غزة، بأن طائرات حربية من نوع إف 16 قصفت بصاروخين هدفاً جنوب شرق مدينة رفح على مقربة من معبر كرم أبو سالم التجاري، واشتعلت النيران في المكان دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.