«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم (الأحد)، فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء) وذلك عبر نظام جدارة، والذي يستمر حتى مساء الأربعاء القادم.

كما أعلن المتحدث باسم الوزارة حمد المنيف أن «الخدمة المدنية» بدأت صباح اليوم (الأحد) استقبال المدعوين لمطابقة بياناتهم (رجال) من المتقدمين على الوظائف التعليمية وذلك في أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، والذي يستمر حتى الساعة 3 عصرا من يوم الثلاثاء القادم.

من جهة ثانية، كشف المتحدث باسم الوزارة حمد المنيف أن وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة في تحديد احتياج الجهات الحكومية (عدد، نوعية، مقرات) الوظائف، حيث إن دورها يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية.

وأضاف المنيف أن التقدم للوظائف التعليمية «للنساء» يتطلب توافق الدرجة العلمية مع التخصص والمرحلة التعليمية ومستوى الاختبار المحدد لكل مادة ومرحلة، ومتى توفرت تلك الضوابط تستطيع التقدم للإعلان، ومن تتوفر لديها الضوابط ولم تتمكن من التقدم، فإن فريق الدعم يتشرف بخدمتها عبر برنامج «تواصل» على الرابط (https://www.mcs.gov.sa/Eservices/Pages/ServiceInfo.aspx?gc=26).