العروي خلال جولته بالمعرض.
العروي خلال جولته بالمعرض.
-A +A
أحمد الأنصاري (ينبع) alansari_ahmed@
افتتح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بينبع مراد بن صغير العروي أمس معرض «حكاية فن»، بمركز ينبع الدولي للمعارض والمؤتمرات، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والأمين العام.

ويحوي المعرض ما يزيد على 50 جناحاً من المشاركين من رائدات ورواد الأعمال، إضافة إلى عدد من معارض الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والأعمال الفنية والمتحف التراثي ومسرح لفعاليات الأطفال، ويستمر المعرض 6 أيام، من الساعة 4 عصرا حتى 11 مساء.


وأوضح رئيس غرفة ينبع مراد العروي أن مثل هذه المعارض التي تقام في ينبع محفزة اقتصاديا لرائدات ورواد الأعمال، وتصب في مصلحتهم لمزيد من التقدم والازدهار.

وقال: «ونطمح في المستقبل إلى زيادة عدد الأجنحة المشاركة، ونتوقع حضورا كبيرا من قبل الزوار خلال الأيام القادمة للاطلاع على الأجنحة والمشاركة في الفعاليات المصاحبة ومشاهدة لوحات الرسامين والمصورين من أبناء وبنات وطننا الغالي، إضافة إلى إمكانية الاستفسار وطرح الأسئلة على اللجان المتخصصة لدعم المشاريع الناشئة ومنحهم الأفكار المناسبة وتقديم الاستشارات المناسبة كفكرة المشروع والجهات الممولة وغيرها من الخدمات الأخرى».

واختتم العروي حديثه بشكره الجزيل لإدارة الدفاع المدني بينبع وشرطة محافظة ينبع وما يزيد على ١٠٠ متطوع ومتطوعة على تعاونهم المثمر والبناء في مشاركتهم بإنجاح فعاليات المعرض التي ستمتد لمدة 6 أيام.