«عكاظ» (الرياض)
حقق نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، المركز الأول في سباق «دبي 24 ساعة 2018» للسيارات بعد أن نال المركز ذاته في سباق عام 2015، الذي يعد أحد أقوى سباقات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأولى جولات بطولة العالم للسيارات.

ونال الأمير عبدالعزيز الفيصل المركز الأول في السباق على متن سيارته «مرسيدس AMG GT3» والتي تحمل الرقم (2) مع فريق «بلاك فالكون» على حلبة دبي أوتودروم التي يبلغ طولها 5 كيلو متر.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة: «السباق كان صعباً من حيث حدة المنافسة العالمية لكنها لم تؤثر علينا، أما على المستوى الخاص، خضت سباق دبي 24 ساعة وأنا أضع أمامي هدفا واحدا، وهو رفع علم المملكة العربية السعودية في منصة التتويج».

وأضاف: «بكل تأكيد مجريات السباق أثرت بشكل مباشر على إستراتيجيات الفرق ما انعكس على النتائج، حيث كان لـكود 60 تأثير كبير في أغلب فترات ومجريات هذا السباق الكبير».

واختتم الأمير عبدالعزيز الفيصل حديثه قائلا: «نحمد الله على هذا الإنجاز وآمل شخصياً في تحقيق المزيد في الأعوام القادمة، كما أنني أتمنى مشاركة المواهب الشابة من المتسابقين السعوديين في المستقبل في مثل هذه المسابقات الدولية، لتحقيق المنجزات المرجوة لهذا الوطن الغالي».