دومينيغيز
دومينيغيز
-A +A
أ.ف.ب (مدريد) Okaz_Sports@
انتقد الدولي المعتزل مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا مونشنغلادباغ الألماني ألفارو دومينيغيز ما يفعله نجوم كرة القدم من إنفاق الكثير من الأموال دون الشعور بقيمتها، قائلا: «إنهم لا يحسنون إدارة هذه الأموال». وأضاف: «للأسف نجوم الكرة لا يعرفون كيف يديرون الملايين التي يتقاضونها، هذه الأموال تحدث تغييرا جذريا في حياتهم ودون تعليم ومعرفة ستكون إدارتها شيئا صعبا للغاية».

وزاد دومينيغيز: «هل تريد أن تعرف كيف يسير الأمر؟ امنح طفلا يسير في الشارع مبلغ مليون يورو وشاهد كيف سيتصرف به، أعتقد أنه لن يتصرف أفضل من لاعب كرة القدم، للأسف هذا ما كنت أفعله أيضا لأنني لم أكن أحسن إدارة أموالي».


وكشف لاعب أتلتيكو السابق هذا الجانب في حياته، قائلا: «عندما تكون لاعب كرة قدم لا تشعر بقيمة المال، فأنت تشتري دائما سيارات باهظة الثمن وساعات فاخرة، ولن تجد صعوبة في الذهاب لتناول العشاء بطائرة خاصة، كل هذا عادي جدا، ومع الأسف كنت أفعل كل ذلك».

وأكمل المدافع الإسباني حديثه: «أتذكر ذات مرة خرجت لتناول العشاء مع أصدقائي ولكنني فوجئت بأن الفاتورة قيمتها 15 ألف يورو، قد يكون الأمر عاديا بالنسبة للبعض، لكني شعرت وقتها أنني غبي جدا».