طفل يراقب العروض في ملتقى الطيران. (عكاظ)
طفل يراقب العروض في ملتقى الطيران. (عكاظ)
عرض البالونات في مركز الملك فهد الثقافي. (عكاظ)
عرض البالونات في مركز الملك فهد الثقافي. (عكاظ)
أسر تتابع عروض الطيران في الرياض.
أسر تتابع عروض الطيران في الرياض.
-A +A
أمل السعيد (الرياض)amal222424@
استضاف مركز الملك فهد الثقافي، فعاليات عرض البالونات الذي يشتمل على عروض ومسرحيات تحت مسمى «حكاية الأميرة» و«الغابة»، التي تستهدف جوانب ترفيهية للأطفال والعوائل.

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة المنظمة للفعاليات فيصل الشلهوب، أن هذه المسرحيات والفعاليات تعتبر تعليمية ترفيهية، وتم اختيار التوقيت ليتزامن مع عطلة الطلاب، وستكون العروض بالبالونات التي يُقدر عددها بـ20 ألف بالونة تستخدم للمرة الأولى بطريقة ترفيهية ومبهجة للأطفال والعائلات.


من جهة ثانية، طالب زوار الملتقى الرابع للطيران، بتمديد فترة العروض الجوية، لا سيما أنها تأتي خلال إجازة منتصف العام، وأشاد زوار الملتقى المقام حاليا على أرض نادي الطيران السعودي في العاصمة الرياض، بالإمكانات والتطورات المصاحبة لفعاليات ملتقى الطيران في نسخته الرابعة، داعين في الوقت ذاته إلى تكثيف وتطوير مثل هذه الملتقيات التي يعشقها الصغير قبل الكبير ــ على حد تعبيرهم.

ويقول الدكتور لؤي إبراهيم، وعاصم الجبريل، ولمى الرويلي، إنهم خصصوا أياما لأسرهم ليستمتعوا بالعروض الجوية لصقور السعودية وفرسان الإمارات وهم يرسمون شعار المملكة في السماء، الذي تم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر شعار دولة يرسم في السماء، الأمر الذي شجعها لحضور بقية أيام الفعاليات التي تسدل ستارها اليوم (السبت).