كوكو
كوكو
مولي
مولي
لاست كي
لاست كي
جوليا
جوليا
-A +A
555 مليون دولار لـ Coco

واصل فيلم الأنيميشن الكوميدي Coco، المنافسة بشباك التذاكر العالمي خلال أسبوعه السادس، حاصدًا 555 مليون دولار أمريكي، بعد عرضه في أكثر من 3.987 سينما حول العالم، الفيلم ينتمي إلى فئة الخيال والمغامرات، ويشارك في الأداء الصوتي لشخصياته بنجامين برات وجايل جارسيا برنال وعدد من النجوم.


Mollys Game

حقق فيلم الدراما Mollys Game بطولة جيسيكا تشاستين 14 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الأول، بعد عرضه في 1608 صالات سينما أمريكية، يدور الفيلم حول قصة اللاعبة الأوليمبية مولى بلوم، التي خاضت سلسلة من الرهانات العالمية، قبل اعتقالها مِن قبل 17 عميلا فيديراليا مُسلحين آليا.

Insidious: The Last Key

حصد فيلم الرعب Insidious: The Last Key 49 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي خلال أسبوعه الأول، بعد عرضه في أكثر من 3.116 سينما. بطولة سبنسر لوك، وماركوس هندرسون، ويدور حول مواجهة أخصائية الظواهر الخارقة الدكتورة إيليس راينر أكبر عمل مسكون مخيف في عقر دارها.

Wonder يحصد 218 مليونا

واصل فيلم الدراما العائلي Wonder بطولة جوليا روبرتس، أرباحه لتصل إلى 218 مليون دولار. وتدور قصته حول خضوع الطفل أوجي ذي التشوهات الخلقية لـ27 عملية تجميلية لتمكنه من التنفس والرؤية والسمع، وانتقاله إلى مدرسة للاستشفاء، يعترف فيها الجميع بأنه طفل عادي، وأن الجمال ليس ظاهريا.