-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333@، عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
ضمن مشاركة فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف بمهرجان الزيتون الحادي عشر، كشريك إستراتيجي، ينظم الفرع رحلات سياحية تجوب مدن المنطقة لتسهيل زيارة المهرجان.

ووجهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف الدعوة للشباب والعائلات في محافظات المنطقة للانضمام للرحلات السياحية التي تنظمها لزيارة مهرجان الزيتون في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا.


وأشارت إلى أن موعد الرحلات سيكون يوم الاثنين الموافق 15 يناير ومواقعها كالتالي:

تنطلق الرحلة الأولى من مقر محافظة القريات في تمام الساعة 8 صباحا، وتنطلق الرحلة الثانية من مقر محافظة طبرجل في تمام الساعة 9 صباحا، وتنطلق الرحلة الثالثة من مقر المتحف في دومة الجندل في تمام الساعة 3 عصرا.

وكانت الحافلات انطلقت عصر أمس (الأربعاء) وتجولت في مدينة سكاكا إيذاناً بانطلاق الرحلات ومهرجان الزيتون وتوقفت في مقر المهرجان.

من جهته، أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور جهز بن برجس الشمري أن هذه الرحلات تأتي بالشراكة مع إدارة التعليم بالجوف، تأكيداً على أهمية الشراكة المؤسسية لخدمة المجتمع، وتسهيل وصول الزوار للمهرجان من كافة محافظات المنطقة، مشيراً إلى أن إبراز المهرجان يتطلب تضافر الجهود بين كافة شرائح المجتمع، وفق تطلعات أمير منطقة الجوف رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، بما يلبي رغبات المجتمع المحلي وزوار المنطقة.