لقطة سابقة من مواجهة النصر والفيحاء في الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي.
لقطة سابقة من مواجهة النصر والفيحاء في الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي.
-A +A
مصباح معتوق (جدة) M_MATOOQ @
تتجدد الإثارة والندية اليوم (الخميس) عندما تنطلق مباريات الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي تقام بمواجهتين، الأولى بين الفتح وأحد، والثانية تجمع الفيحاء والنصر. ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز لحصد العلامة الكاملة وضمها إلى رصيده النقطي.

النموذجي والجبل


تنطلق المواجهة عند الساعة الـ3 عصرا، وستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، إذ يأمل الفريقان في مسح الصورة المهزوزة التي ظهرا عليها خلال الجولة الماضية، التي شهدت تعثر الفتح أمام الرائد بالتعادل الإيجابي، فيما سقط أحد في فخ الهلال الذي انتصر برباعية.

التونسي فتحي الجبال ركز خلال المران الأخير على الجوانب التكتيكية ورفع معدل اللياقة التي شهدت انخفاضا لمعظم اللاعبين.

في جانب أحد، اعتمد الجزائري نبيل بن نغيز على شرح كامل للأخطاء التي وقع فيها الفريق في مواجهتي الهلال بالدوري والعروبة ضمن كأس الملك التي ودع الجبل على إثرها منافسات البطولة مبكرا.

الفتح يقع في المركز الـ10 ورصيده النقطي 18، فيما أحد بالمركز قبل الأخير برصيد 14، وبات مهددا بالهبوط في حال لم تتحسن نتائجه.

الفيحاء والنصر

عند الساعة الـ8 مساء تحتضن مدينة الملك سلمان بن

عبدالعزيز الرياضية في المجمعة مواجهة ساخنة في ظل الأجواء الباردة بين البرتقالي والعالمي.

بداية، يأمل محبو «البرتقالي» في تحقيق فريقهم الفوز على النصر بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها الفيحاء في الجولة الماضية أمام التعاون برباعية دون مقابل، فيما تتمنى الجماهير النصراوية مواصلة فريقها حصد النقاط والفوز على البرتقالي، خصوصا أنه منتشٍ عقب الانتصارين الأخيرين في الدوري أمام الأهلي، وفي كأس الملك أمام الزلفي، وإعلان تأهله للدور 16.

النصر يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، فيما الفيحاء بالمركز الـ9 برصيد 19 نقطة.