جانب من تدريبات الاهلي أمس. (عكاظ)
جانب من تدريبات الاهلي أمس. (عكاظ)
-A +A
أحمد الداموك (جدة)ENG_ALDAMOK@
تنتظر إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة الدفعة المستحقة للنادي من قبل الخطوط الجوية السعودية؛ الراعي الرسمي للنادي الأهلي، جراء الشراكة بينهما، والمقدرة بـ10 ملايين ريال ليتسنى لمنسوبيه العمل تدعيم صفوف الفريق وتلبية احتياجات الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية بجلب لاعبين أحدهما أجنبي والآخر محلي.

وفيما يخص برنامج اللاعبين المواليد أكد مصدر أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه اللاعب جابر عيسى (محور ارتكاز) إلا أن طلبهم قوبل بالرفض لاختيار الاتحاد السعودي للاعب جابر إلى جانب علي النمر اللذين سيتم الزج بهما خارجياً للاحتراف والاستفادة منهما مستقبلاً، وبذلك اكتفى النادي الأهلي باللاعب أحمد باسعيد الذي تدرج في الفئات السنية بالنادي لمواسم طويلة منذ انضمامه لفئة الناشئين حتى وصل للفريق الأولمبي ولم يشارك في المباريات الرسمية لعدم اعتماد انضمام المواليد بالنادي، وأشار المصدر إلى أن ربيروف أشاد باللاعب بعد متابعته له في التدريبات والمناورات.


ميدانياً، يواصل الفريق الكروي الأول تحضيراته ما قبل الأخيرة استعداداً للقاء ضيفه الباطن مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. حيث اشتملت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يعتمد المدرب التشكيل الذي سيدخل به اللقاء من خلال مناورة أجراها في وسط الملعب.

وشهدت التدريبات غياب البرازيلي ليوناردو الذي واصل غيابه، رغم تحديد موعد وصوله مسبقاً الذي كان محدداً في التاسع من يناير؛ أي مساء أمس الأول الثلاثاء، إلا أنه أبلغ إدارة الكرة عن موعد وصوله الجديد والمقرر وصوله صباح غد الجمعة، في الوقت ذاته توعدت إدارة النادي بفرض عقوبة مالية على اللاعب فور وصوله.