الأمير فيصل بن بندر مستقبلا رئيس وأعضاء جمعية مرافق الإيواء. (عكاظ)
الأمير فيصل بن بندر مستقبلا رئيس وأعضاء جمعية مرافق الإيواء. (عكاظ)
-A +A
محمد مكي (الرياض) m2makki@، أمل السعيد (الرياض) amal222424@
استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أمس (الأربعاء) في مكتبه بقصر الحكم، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمرافق الإيواء السياحي فيصل بن عبدالله المطلق، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقدم المطلق نبذة لأمير منطقة الرياض عن الجمعية التي تسعى إلى تحقيق نشاط إيواء سياحي مميز، وتوفير حزمة من المنتجات والخدمات والأنشطة تكون كافية وذات جودة ومنافسة، وتسهم في بناء التجربة السياحية المتكاملة بواسطة إيجاد بيئة محفزة وجاذبة للتنمية والاستثمار في مرافق الإيواء السياحي، والتوظيف الأمثل للموارد والمرافق والشراكة المحلية والعالمية الفاعلة، وتطوير نشاط مرافق الإيواء السياحي وفق أحكام التنظيم.


وثمن الأمير فيصل بن بندر الجهود المبذولة من الجمعية ورجالاتها، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أعمالهم ومنجزاتهم.

من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي الأمير سلطان بن سلمان، اليوم (الخميس)، الملتقى الرابع للطيران العام، الذي ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الطيران المدني (الشريك الإستراتيجي)، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ويهدف الملتقى إلى نشر ثقافة الطيران العام وعلومه بين الطيارين ومختلف فئات المجتمع في المملكة وتبادل الخبرات، كما يتيح للجمهور فرصة التعرف على العديد من أنواع الطائرات المختلفة، التي سيجتاز عددها هذا العام أكثر من 60 طائرة من مختلف الفئات والأحجام، وأجرت وزارة النقل، الصيانة اللازمة للطرق الداخلية بمطار الثمامة وتحسين مدرجه استعداداً لانطلاق الملتقى.

إلى ذلك، وافق أمير الرياض، على الرئاسة الفخرية لجمعية الأسر المنتجة، في خطاب بعثه لرئيس مجلس الجمعية الدكتور عثمان العثمان.

وقال العثمان إن الجمعية تتشرف بموافقة الأمير فيصل، مشيراً بأنه وأعضاء الجمعية يرفعون الشكر والعرفان لأمير الرياض بهذه الموافقة.