-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
بحث أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مع القنصل العام بسفارة مصر لدى المملكة هاني صلاح مصطفى، الذي يقوم بزيارة للقصيم، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل معه الأحاديث الودية، خلال استقباله له أمس (الأربعاء) في مكتبه بديوان الإمارة.

ورحب الأمير فيصل بن مشعل بالقنصل مصطفى، متمنياً له طيب الإقامة، منوهاً بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين المملكة وجمهورية مصر العربية الشقيقة في شتى المجالات.


من جهته، قدم القنصل المصري شكره لأمير منطقة القصيم على حسن الاستقبال وطيب الضيافة، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

واستقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين الدكتور سعود الضحيان، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واطلع على عرض نفذته الجمعية التعاونية الزراعية بالبطين حول الاستخدام المفرط للمبيدات والأسمدة الكيميائية من قبل المزارعين وعرض عن آلية وضرورة تأهيل المزارع والمزارعين للإنتاج الزراعي النظيف من المبيدات والسموم، التي تهدف إلى متابعة المزارع التي تقوم بالتوريد للسوق وارتباطها مع عدد من نقاط البيع بموجب فاتورة مستوفاة للشروط حاصلة على شهادة صحية, إلى ذلك، أعرب أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لفندق أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي «موفنبيك» القصيم، على دعمه الاجتماعي والخيري بتخصيص قاعة لرعاية مناسبات الأيتام من المنطقة.