راكان الشملان وعبدالإله العمري يحتفلان بهدفيهما في مرمى الأردن.
راكان الشملان وعبدالإله العمري يحتفلان بهدفيهما في مرمى الأردن.
لاعبو منتخبنا الأوليمبي خلال مواجهة الأردن التي انتهت بالتعادل الإيجابي أمس.
لاعبو منتخبنا الأوليمبي خلال مواجهة الأردن التي انتهت بالتعادل الإيجابي أمس.
الجماهير هاجمت المدرب دانيال.
الجماهير هاجمت المدرب دانيال.
-A +A
مصباح معتوق (جدة) M_MATOO@
رفض لاعبا منتخبنا الأوليمبي عبدالإله العمري وراكان شملان العنزي خروج «الأخضر» خاسرا في مواجهة المنتخب الأردني ضمن افتتاحية المشوار ببطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة التي تقام فعالياتها في الصين، عندما نجحا في إحراز هدفي منتخبنا الذي كان خاسرا أمام «النشامى».

وكانت 8 دقائق كفيلة بأن يتعادل منتخبنا الذي كاد أن يفقد العلامة الكاملة بعد أن نجح نجوم منتخب «النشامى» بالتقدم بهدفين دون مقابل جاءا عن طريق المهاجم بهاء فيصل في الدقيقتين 12 و78، فيما جاء هدفا الأخضر الأوليمبي عن طريق العمري 85، والعنزي 93 في الوقت بدل الضائع.


بدأ منتخبنا اللقاء بقائمة «البخاري، العمري، النجعي، الخلف، الجميعة، الجوعي، القعاوي، الشمراني، الخيبري، والعرياني».

وشنت الجماهير السعودية هجوما كبيرا على المدير الفني دانيال تيغيليا الذي لم يقم بتوظيف اللاعبين بالصورة الصحيحة، حسب وجهة نظرهم، إذ أكدت أن عليه مراجعة حساباته وتصحيح أخطائه التي وقع بها لأجل تفاديها خلال مواجهة العراق القادمة التي ستكون نقاطها مهمة جدا، لأنه في حال الخسارة سندخل في لعبة الحسابات المعقدة.

وفي مباريات أخرى، استهل منتخب العراق الأوليمبي مشواره في البطولة ذاتها بفوز عريض على المنتخب الماليزي بنتيجة 4-1، سجل أهداف «أسود الرافدين» كل من محمد جفال، أمجد عطوان، علاء مهاوي، وحسين عبي، بينما أحرز صفاوي راسيد هدف ماليزيا الوحيد.

كما افتتح منتخب اليابان الأوليمبي مشواره بتحقيقه الانتصار على فلسطين بهدف نظيف أحرزه كو إيتاكورا، كما تمكن منتخب كوريا الشمالية الأوليمبي من تحقيق فوزه الأول على حساب تايلند بهدف وحيد، وجاء هدف كوريا الشمالية في الدقيقة 2، عبر لاعب الوسط ري هون.