-A +A
واس (الرياض)
أطلق ديوان المظالم اليوم، مبادرة نشر التوعوية باللغة الإنجليزية وذلك نشراً للمعلومة المتخصصة وتعريفاً بالمرفق العدلي ومهامه وأحكامه ومبادئه وذلك لعموم المهتمين من الناطقين والمتقنين للغة الانجليزية، في إطار منهجيته المعتمدة وفق خطته الاستراتيجية في رفع الوعي القضائي، وتعميماً لتجربته في مبادرة نشر التوعوية التي تعنى بنشر الثقافة القضائية من أحكام قضائية وقواعد نظامية.

وكان ديوان المظالم قد أطلق في وقت سابق مبادرة #نشر والهادفة إلى رفع الوعي القضائي لجميع فئات المجتمع ليكون على علم وإطلاع بالثقافة الحقوقية والتعريف بالمنجزات القضائية والمبادئ القضائية المستقرة وذلك من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي.


ويأتي إطلاقها اليوم باللغة الانجليزية حرصاً من ديوان المظالم على توسيع نطاق نشر ثقافته الحقوقية بالعديد من اللغات لمن لا يجيد التعامل باللغة العربية سعياً منه لنشر هذه الثقافة ذات المحتوى المتخصص.

يذكر أن هذه المبادرات تحظى بمتابعة دقيقة من لدن معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف وحرصاً منه لمواكبة التقنية الحديثة بكافة وسائلها وذلك تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين اللك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد.