DTLn4iRXUAIeoMf
DTLn4iRXUAIeoMf
-A +A
"عكاظ" (النشر الإلكتروني)

أوفى الاتحاد السعودي لكرة القدم بوعده، حين أعلن قبل عدة أشهر عن آلية محددة للاستفادة من اللاعبين الموهوبين من مواليد المملكة، اليوم (الأربعاء)، حين عقدت "شركة الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعًا مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين ومدربيها، لاستعراض ملفات اللاعبين المدرجة أسماؤهم ضمن قائمة اللاعبين الموهوبين من مواليد المملكة، وبحث إمكانية استفادة الأندية من هؤلاء اللاعبين.

وأسفر الاجتماع عن عدة اتفاقات بين الأندية واللاعبين، كانت كالتالي:

اتفق نادي الفيحاء مع اللاعب أحمد عماد الدين أنديجاني (24 سنة) بمبلغ 105 الاف ريال، ومركزه قلب دفاع، مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد.

اتفق نادي الباطن مع اللاعب محمد بشير (20 سنة) سوقي بمبلغ 100 الف ريال، مركزه ظهير أيمن، مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد.

اتفق نادي الفيصلي مع اللاعب موسى عيسى مصطفى (23 سنة) بمبلغ 100 الف ريال، مركزه طرف أيمن، مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد.

وقع نادي الاتحاد مع اللاعب أحمد هادي بالخير (20 سنة) بمبلغ 200 الف ريال، مركزه صانع ألعاب، على أن يتم تسجيله في فترة الانتقالات الصيفية.

اتفق نادي الرائد مع اللاعب عبدالباسط سليمان عبدالله (21 سنة) بمبلغ 100 الف ريال، مركزه حارس مرمى، مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد.

اتفق نادي الهلال مع اللاعب أحمد أشرف الفقي (24 سنة) بمبلغ 100 الف ريال، مركزه طرف أيمن، مع استكمال المفاوضات مع شركة الاتحاد.

وقع نادي النصر مع اللاعب سالم علي يحي (18 سنة)، مركزه ظهير أيمن، بمبلغ 500 الف ريال