اجتماع لجنة الاستعداد بتعليم بيشة
اجتماع لجنة الاستعداد بتعليم بيشة
-A +A
عبدالله آل قمشة(بيشة) aalqomsha@

أقر تعليم بيشة في اجتماع لجنة الاستعداد صباح اليوم (الثلاثاء) نقل عدد من المدارس المستحدثة و المفصولة لمبانيها الجديدة، واطمأن على توزيع كافة مقررات الفصل الثاني لجميع المدارس الابتدائية والمتوسطة و الثانوية في القطاعين، مع متابعة حل ما قد ينشأ من عجز بدءاً من مقررات المدارس الثانوية في نظام المقررات.

و كانت أمانة إدارة التعليم قد نظمت اجتماعًا طارئا للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب و الطالبات بعد إجازة منتصف العام التي تبدأ الأسبوع القادم.

واستعرض مدير التعليم نايف الهاجري مع مساعديه وأعضاء اللجنة من رؤساء و رئيسات الأقسام استعدادات الشؤون التعليمية و المدرسية وشؤون المباني و التعليم الأهلي و الأمن و السلامة و التخطيط والتطوير، مؤكدا على إنجاز ترشيح الكادر الإشرافي في مكاتب التعليم، و تظافر الجهود لاستكما كافة خطط الاستعداد.

وتضمنت التوصيات التي نتجت عن الاجتماع استغلال الإجازة لإنجاز عمليات الصيانة و النظافة للمدارس المحتاجة، و استكمال الموارد البشرية و المادية لمكاتب تعليم البنات المستحدثة في النقيع و ترج.

ووجه الهاجري شكره و تقديره لكافة الجهات الأمنية التي تابعت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول و عملت على توفير التسهيلات المناسبة و المتابعة الأمنية في كافة محافظات بلقرن و تثليث و بيشة و مركز خيبر.