-A +A
واس (المدينة المنورة)
كرم الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة طلاب الجامعة الاسلامية الفائزين بالمركز الأول في مسابقة حلول أمن المعلومات على مستوى جامعات المملكة، وذلك بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، ومدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي.

وثمن مدير الجامعة الإسلامية حاتم المرزوقي تكريم أمير منطقة المدينة المنورة للطلاب مؤكدا أنه ليس بمستغرب على سموه الذي يولي القطاعات المختلفة بالمنطقة العناية والاهتمام والدعم والمتابعة لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة، مشيراً إلى ما تحظى به الجامعة الإسلامية على وجه الخصوص من دعم وتشجيع من قبل سموه.


وقال المرزوقي : إن إنجاز طلاب كلية الحاسب الآلي يعد فخرا جديدا لمنسوبي الجامعة يسطر ضمن العديد من النجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية ولله الحمد، حيث تغلبوا على جميع الفرق المشاركة في المسابقة من مختلف جامعات المملكة ونالوا المركز الأول بكل جدارة واستحقاق بشهادة محكمين عالميين في هذا المجال. مضيفا بأن تميز طلاب الجامعة، يأتي تأكيدا على جودة المناهج والأساليب العلمية والعملية، وأيضا على تميز طلابها وتنوع خبراتهم ومعارفهم العلمية ومهاراتهم التي تسعى الجامعة إلى استثمارها من خلال عدد من المبادرات.

وأوضح المرزوقي بأن الجامعة تعمل على عدد من الخطط التطويرية لكلية الحاسب الآلي مضيفاً أن الكلية تعد من أميز الكليات بالجامعة والتي تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين والمتفوقين.

يذكر أن فريق الجامعة الإسلامية المكون من الطالب هاشم حسن والطالب محمد القرافي والطالب محمد الدهلوي حقق المركز الأول من بين 14 فريقا مشاركا من 10 جامعات سعودية في مسابقة حلول أمن المعلومات.