البروفيسور ذو الكفل ممسكا بصفحة تغطية عكاظ لزيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز لجامعة مالايا.
البروفيسور ذو الكفل ممسكا بصفحة تغطية عكاظ لزيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز لجامعة مالايا.
-A +A
جمال الدوبحي (كوالالمبور) dobahi@
وصف عميد أكاديمية الدراسات الإسلامية بجامعة مالايا الماليزية البروفيسور ذو الكفل محمد يوسف، تغطية «عكاظ» لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لجامعة مالايا لمنحه الدكتوراه الفخرية في الآداب، بالاستثنائية والناجحة. وقال لـ«عكاظ»: استطاعت الصحيفة أن تثبت قدرتها على متابعة الأحداث والفعاليات المهمة، إذ جاءت تغطيتها الموسعة لهذا الحدث العام مميزة، ما جعلها نموذجا في المصداقية والموضوعية والمهنية والمتابعة الحثيثة باحترافية.

وأضاف: من خلال متابعتي لما نشرته «عكاظ» في موقعها الإلكتروني ونسختها الورقية حول المناسبة، أستطيع القول بأنها بحق أفضل وسيلة إعلامية في تغطية هذه المناسبة والمرآة الحقيقية التي عكست الجهد المبذول من رئاسة الجامعة للاحتفال بالضيف الكبير.


وتابع: ولم تتوقف تغطية «عكاظ» عند المحتوى التحريري، بل تجاوزته إلى مضمون الشكل والمحتوى والقالب الفني البديع الذي قدمته عن التغطية. مثمنا قيادة وإدارة الصحيفة.

وطالب ذو الكفل، صحيفة «عكاظ» بتخصيص طبعة من الصحيفة لماليزيا والشرق الآسيوي، مؤكدا أن تميز الصحيفة في تغطية الأحداث يؤهلها لتكون في المقدمة، لما تحويه من معلومات دقيقة وملاحقة الخبر ونقله بمهنية وصدق إلى القارئ.