-A +A
«عكاظ» (المنامة)OKAZ_online@
أكد ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة عمق العلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تربط مملكة البحرين والسعودية وترتكز على أسس قوية من التعاون والتنسيق الوثيق في جميع المجالات.

وأشاد بالمواقف المشرفة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الداعمة لمملكة البحرين، والتي تأتي تجسيداً للروابط والصلات القوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين على مر التاريخ، مبيناً أن العلاقات البحرينية السعودية هي أنموذج للعلاقات المتميزة بين الأشقاء القائمة على مبادئ الأخوة والترابط والتضامن الوثيق.


وأعرب عن تقديره للدور والقيادة التي تضطلع بها السعودية في تعزيز العمل الخليجي المشترك، وتوحيد الجهود والكلمة بين الأشقاء.

جاء ذلك لدى استقباله وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز في قصر الصخير بالمنامة أمس (الإثنين)، بحضور ولي عهد مملكة البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد ملك البحرين أن هذه الزيارات الأخوية تسهم في توطيد التعاون والتنسيق المشترك لاسيما في المجال الأمني والتشاور بشأن التطورات الراهنة خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

وجرى خلال الاستقبال بحث آخر مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم.

ونقل الأمير عبدالعزيز بن سعود في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين، وولي العهد، لملك البحرين، وتمنياتهما لحكومة وشعب مملكة البحرين بدوام الرقي والازدهار واطراد التقدم، فيما حمل الملك حمد بن عيسى نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وتمنياته لشعب المملكة بالمزيد من التقدم والازدهار.