نائب أمير نجران أثناء متابعة برامج إدارة المرور.   (عكاظ)
نائب أمير نجران أثناء متابعة برامج إدارة المرور. (عكاظ)
-A +A
أحمد فراج (نجران)ahmadfarraj522 @
نوه نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز بالجهود التي يبذلها رجال المرور في المنطقة ومحافظاتها وما يقدمونه من خدمات للمواطن والمقيم، وذلك في ظل ما تحظى به القطاعات الأمنية والمرورية من دعم من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمين، ومتابعة وزير الداخلية.

وأشاد نائب أمير نجران بالخدمات والبرامج التوعوية التي تقدمها إدارة مرور منطقة نجران، والتي ساهمت في انخفاض الحوادث المرورية، مؤكداً أهمية مواصلة العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة ومحافظاتها.


جاء ذلك خلال زيارته لمبنى إدارة مرور منطقة نجران، التي استهلها بالوقوف على سير العمل في غرفة قيادة التحكم، واستمع إلى شرح من مدير إدارة مرور المنطقة العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني عن نظام "أبشر"، إضافة إلى مراقبة حركة السير داخل مدينة نجران من خلال المراقبة التلفزيونية.

بعد ذلك شاهد الأمير تركي بن هذلول الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شعبة السير، وآلية استخراج وتجديد رخص القيادة ورخص السير، كما اطلع على الخدمات التي تقدمها الهيئة المرورية للمعترضين على المخالفات المرورية، وكذلك ما تقدمه شعبة السلامة المرورية من أعمال تعنى بمشاريع السلامة في الطرق الداخلية، إضافة إلى الإحصاءات للحوادث والمخالفات المرورية.