مدير جامعة طيبة مع المكرمين. (عكاظ)
مدير جامعة طيبة مع المكرمين. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة) OkazMadinah@
كرم مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني (أمس) اللجنة التنظيمية واللجان الفرعية للملتقى الأول لإدارات المتابعة بالجامعات السعودية نظير الجهد المبذول من اللجان في إنجاح الملتقى.

وشكر السراني وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على موافقته إقامة الجامعة للملتقى الذي يعد الأول من نوعه ويتعلق بتحسين وتطوير العمل الإداري، مشيراً إلى أن الملتقى الذي شاركت فيه جامعات سعودية وعدد من الجهات ذات العلاقة ركز على أهمية تحسين المتابعة وتحفيز الموظفين على الانضباط.


وذكر أن الملتقى خرج بتوصيات ستنعكس على إدارات المتابعة في الجامعات السعودية، كما سترسم التوصيات مستقبل العلاقة بين إدارات المتابعة لتقديم البرامج المختلفة لتطوير أداء الموظفين من حيث الانضباط الذي سيؤدي لتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.

من جهته، شكر رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، ووكيل جامعة طيبة الدكتور سلطان العمري، مدير الجامعة نظير العناية والدعم الكبير التي قدمته الجامعة للملتقى، وكذلك الجهود التي بذلتها من أجل استضافة الملتقى.

وكانت الجامعة نظمت أخيرا الملتقى الأول لمسؤولي إدارات المتابعة بالجامعات السعودية (الواقع والمأمول)، بمشاركة عدد من مديري إدارة المتابعة للجامعات السعودية والإدارات الحكومية، واستمر لمدة يومين.