ضوئية لما نشرته «عكاظ» في 16/3/1439.
ضوئية لما نشرته «عكاظ» في 16/3/1439.
-A +A
«عكاظ» (القصيم)okaz_online@
أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن الخدمة التي تقدمها لقرية العونية في عنيزة تعمل وفق أعلى معايير السلامة الكهربائية، مشيرة إلى أنها تنفذ دوريا عمليات الصيانة لشبكة التيار ومعالجة أية حالات استثنائية أو خلل يؤثر عليها.

وشددت الشركة، تعقيبا على ما نشرته «عكاظ» بعنوان «عنيزة: أخطار يومية تعترض طلاب العونية» في 16/‏3/‏1439، على التزامها بتقديم خدمة كهربائية موثوقة، وفقاً لأعلى معايير السلامة العالمية، خلال مراحل إيصال الخدمة الكهربائية للمشتركين بجميع مناطق المملكة.


وذكرت أنها تتلقى على مدار الساعة أية ملاحظات حول موثوقية وسلامة الخدمة الكهربائية في المنطقة من المشتركين، وأن فرقها الفنية المتخصصة جاهزة على مدار الساعة للتعامل مع أي ملاحظات كهربائية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن القنوات الإلكترونية يمكنها أن تتلقى عليها مثل تلك الملاحظات على مدار الساعة ليتم التفاعل معها، مثل موقع الشركة، وتطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية، وتطبيق واتساب، وحسابات الشركة على موقع تويتر، وغيرها.

وكانت «عكاظ» نشرت تقريرا نقلت فيه مخاوف سكان قرية العونية من تمديدات الكهرباء الهوائية، مشيرين إلى أنها تشكل خطرا عليهم وتتهددهم بالصعق.