الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد
الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد
-A +A
عبدالله القرني (الخرج) abs912@
هنأ مدير جامعة الأمير سطّام بن عبدالعزيز، الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، الشعب السعودي النبيل على حزمة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي أتت لصالح الوطن والمواطنين ودعما لمسيرة التحول الوطني المنبثق من رؤية المملكة العربية السعودية (2030).

وقال: إن هذه الأوامر الملكية جاءت من ملك يحس بالمواطنين ويعالج قضاياهم؛ إذ أكدت هذه الأوامر على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من رعاية واهتمام شامل بكل ما يطور الوطن ويعود بالنفع على المواطن.


وأضاف: كما تجسد حرصه نحو تأمين الحياة الكريمة له وتلبية أهم حاجاته، ومن هذا يظهر مدى التنوع والشمول في تلك الأوامر الملكية الكريمة التي صُنعت بحكمة وحسن تدبير، كما يتضح منها حجم ما تنطوي عليه نفس ملكنا سلمان بن عبدالعزيز من الإنسانية والخير والحرص على الإصلاح، الأمر الذي يؤكد أن مملكتنا العربية السعودية تقف على مشارف عصر جديد، ومستقبل حافل بالخير والعطاء.

وتابع أن التعليم تحديداً يحظى في هذا العهد الزاهر بدعم كبير ويحقق تطوراً شاملاً وإنجازات كبيرة، وانطواء هذه الأوامر على رفع مكافآت الطلاب يؤكد هذا الاهتمام، ويبين كيف أن الطالب وهو محور العملية التعليمية في المملكة وأمل المستقبل وباني النهضة، هو محلّ الاهتمام والعناية من الملك سلمان بن عبدالعزيز.

واختتم الدكتور الحامد حديثه بدعاء المولى الكريم أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويمد في عمره، ويمتعه بالصحة والعافية، ويشد أزره بولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا استقرارها وأمنها، وعلى حكومتنا الرشيدة عزها وتمكينها.​