فلاح القحطاني (الرياض)
طالب عضو شرف نادي النصر عبدالله العجلاني أنصار ناديه بالنظر إلى الأمام وعدم الالتفاف للخلف خلال هذه المرحلة الحرجة والمهمة في تاريخ النصر، وذلك عبر حديثه الذي خص به «عكاظ» قائلاً: المرحلة الحالية تتطلب من جميع النصراويين طي صفحة الماضي ورمي كل شيء خلف ظهورهم وعدم الالتفات للوراء، لأن مصلحة «العالمي» تتطلب ذلك.

وأضاف: إدارة فيصل بن تركي كانت جزءا من تاريخ الكيان وعملت واجتهدت وأصابت في بعض الأشياء وبنفس الوقت أخفقت، وذلك الأمر طبيعي لأي شخص يعمل، لذلك يجب أن نشكرهم على كل ما قدموه طيلة تواجدهم في دفة الرئاسة ونطوي هذه الصفحة تماماً.

وحول الإدارة الجديدة بقيادة الرئيس المكلف سلمان المالك، قال: الكيان بحاجة إلى وقفة صادقة من جميع النصراويين ومساعدتهم للوصول بالنصر إلى بر الأمان خصوصاً أنه يعاني من مشاكل مالية كبيرة تحتاج إلى حلها.

وزاد: الهيئة العامة للرياضة اختارت تكليف الأخ والصديق سلمان المالك، وهو رجل توافقي ومحبوب من جميع النصراويين ومعروف بوقفاته الصادقة مع الكيان، وهذا الأسبوع سيعلن تشكيل مجلس إدارته الجديدة وبإذن الله سيقف جميع النصراويين مع الكيان، خصوصاً أن الفترة قصيرة والوضع المادي للنصر يحتاج لكثير من الخطط والدراسات القصيرة والبعيدة المدى لإيجاد حلول لها، وهذا ما ننتظره من إدارة المالك ليضع خططه ورؤيته المستقبلية للنادي وهو بلا شك رجل استثماري ويملك الخبرة التي ستساعده على ذلك.

وعن أبرز العوامل التي ستساعد المالك على النجاح، قال العجلاني: هو ابن الوسط الرياضي وكان حاضرا مع النصر في جميع فتراته الإيجابية وغير ذلك، ويعرف كواليس الوسط الرياضي جيدا وسيكون الحمل عليه كبيرا جدا وسيحتاج لدعم الجميع.

وفي ختام حديثه، أوضح العجلاني تقديمه 1000 تذكرة للجماهير النصراوية خلال مباراة الزلفي الجمعة القادمة ضمن مسابقة كأس الملك.