نعيم تميم الحكيم (جدة)
بكلمات ملؤها الحب والوفاء ودع النصراويون رئيسهم الأمير فيصل بن تركي في مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين شكرهم على ما قدمه طوال (9) سنوات.

وفي الوقت الذي استبشر النصراويون بقدوم عضو الشرف رجل الأعمال سلمان المالك لكرسي الرئاسة بالتكليف حتى نهاية الموسم، فإنهم شددوا على أنه ورث تركة ثقيلة.

وساقوا جملة مطالب يجب أن يضعها ضمن أولوياته خلال الفترة القادمة أهمها تسليم اللاعبين والعمال والموظفين في النادي رواتبهم المتأخرة والانتظام في تسليمهما لعودة الروح للفريق، مع تعيين مدير كرة صارم ذي فهم فني.

ولم تقتصر مطالب الجماهير النصراوية عند هذا الحد بل أكدوا ضرورة التجديد للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء وعلى رأسهم نجما المنتخب عمر هوساوي ويحيى الشهري، إضافة للمحترف البرازيلي برونو أوفيني.

وواصل عشاق ومحبو النصر مطالبهم للمالك، إذ ضمنوا لائحة المطالب أهمية تغيير بعض العناصر الأجنبية في الميركاتو الشتوي خصوصا أن الفريق يملك فرصة قوية للظفر بكأس الملك.

وقالت الجماهير:«كل ما يحتاجه جمهور النصر من المالك هو إعادة الشرفيين الذين انصرفوا عن النادي في آخر الفترة الرئاسية للأمير فيصل، مع أهمية إشراكهم في الرأي والمشورة ليكونوا خير داعمين له لمساعدته على تسديد ديون النادي».

وطالبت بالحفاظ على المكتسبات السابقة، والانفتاح على أعضاء الشرف مع وضع مظلة شرفية فاعلة من أصحاب القرار والقدرة على الدعم.

وناشدت بأهمية ترتيب الببت النصراوي من الداخل، مع تفعيل الاستثمار في النادي من رعاة ومشاريع وتسويق، وطرح الدوسري فكرة أن تكون عقود الأجانب سنوية لتقييمهم بدلا من التورط بعقود طويلة غير مجدية ومكلفة، دون أن يتناسى شأن اللاعب المحلي من خلال إعادة النظر في مبالغ تجديد اللاعبين وتقنين الصرف بوضع حوافز مالية عند تحقيق الانتصارات والبطولات، وتفعيل إدارة الاحتراف.

ولخص الشاعر النصراوي تركي بن جابر السلمي مطالبه ببيت شعر شهير له لإعادة الفريق للصدارة قائلا:

رد الصدارة ردها ما فيه غيرك قدها

ماهي بالرضا قم تلها من يدها