«عكاظ» (جدة)
استقبلت الشركة السعودية للخدمات الأرضية ما يزيد على 10 آلاف طلب توظيف عبر منصة التوظيف الإلكتروني.

وفرزت الطلبات على 4 مراحل بناء على المعدل التراكمي والتخصص ومستوى اللغة الإنجليزية، وأجريت 160 مقابلة شخصية بلغ معدل القبول خلالها 50% من جميع المقابلات، وذلك بحسب ما أوضح الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية بسام البخاري، الذي أشار إلى أن تدشين الملتقى التوظيفي للخريجات انطلاقة للشركة لتوظيف السيدات في الشركة رسميا، وذلك امتداد لخطط التحول الموضوعة لقطاع الموارد البشرية بالشركة.

من جهته، بين الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عمر نجار أن الشركة تتبنى برامج متطورة ومدروسة لتوظيف سواعد الوطن الشابة والمتخصصة لتدعم بها خطوات التحول للشركة وكذلك مواكبة لرؤية المملكة 2030.

ونوه إلى أن إطلاق ملتقى التوظيف هو الأول ضمن برنامج متكامل للتوظيف حسب التخصصات، التي تسهم في رفع وتيرة الإنتاج لدى الشركة، وتقديم الأفضل للعملاء، إذ يتيح البرنامج الفرصة لطالبات العمل بالالتحاق بالعمل في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.

يذكر أن الشركة نظمت بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ملتقى التوظيف الأول بجدة من 24ــ 27 ديسمبر 2017 للمتقدمات للعمل بصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.