مرعي أبوطمة (محايل) @abutmah
كثفت الدوريات الأمنية بمحايل وجودها أمام المدارس تزامناً مع بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول، إذ شرعت في تنفيذ خطة أمنية لتغطية أغلب مدارس المحافظة أمنياً ومرورياً للمحافظة على سير اختبارات الطلاب والطالبات.

وأكد مدير شعبة مرور محايل المقدم إبراهيم آل عيسى تطبيق الخطط المعدة مسبقا للحفاظ على الطلاب أثناء سير الاختبارات، في ظل متابعة مستمرة لمدير إدارة مرور عسير العقيد عبدالله الشهراني.

وقال قائد الدوريات الأمنية بمحايل المقدم يحيى علي عسيري: «قمنا بتوظيف كل الإمكانات البشرية والآلية في العمل الميداني، لتسهيل الحركة المرورية، وتأمين وصول الطلاب والطالبات إلى مقار اختباراتهم بكل يسر وسهولة، وسيستمر ذلك إلى نهاية الاختبارات». فيما ثمن مدير تعليم محايل منصور آل شريم الوجود الأمني الذي يهدف إلى تعزيز الأمن في محيط المدارس والحفاظ على النواحي الأمنية ومتابعة الطلاب أثناء ذهابهم إلى المدارس، وحتى عودتهم إلى منازلهم آمنين، ووجه رسالة إلى أولياء أمور الطلاب لمتابعة أبنائهم قبل دخول الاختبارات وبعدها متابعة دقيقة، والحرص على عودتهم بشكل مستمر إلى منازلهم، حتى لا ينجرفوا خلف الصحبة السيئة والممارسات الخاطئة.