عبدالرحمن الحجاب (الرياض) @abomroan999
لا يزال اللاعب السوري المحترف بصفوف الفريق الهلالي عمر خربين بعيدا عن مستواه الذي عرفته عنه الجماهير الهلالية، وقد تكون الإصابة التي لحقت به في نهائي كأس آسيا (تمزق في العضلة الخلفية) سببا رئيسيا في تدني مستواه خلال المباريات التي لعبها مع الفريق الهلالي بعد عودته من الإصابة التي غيبته 3 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين.

وبلا شك خربين يمتلك أداء فنيا رفيعا، إذ ساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق الهلال بطولة الدوري وكأس الملك العام الماضي، إضافة إلى وصول الفريق لنهائي كأس آسيا في النسخة الأخيرة، ‬وذلك بأهدافه الحاسمة في العديد من المباريات التي لعبها مع فريقه.

وتأمل الجماهير الهلالية من مهاجمها الدولي العودة سريعا إلى تقديم مستوياته المميزة في ما تبقى من هذا الموسم، وأن يكون حصوله على هداف آسيا وأفضل لاعب فيها دافعا كبيرا لتقديم الأفضل، وأن يعوض غياب اللاعب البرازيلي إدواردو الذي لا يزال يواصل برنامجه الإعدادي بعد إصابته بالرباط الصليبي في ذهاب نهائي آسيا.

وطالبت الجماهير الهلالية اللاعب عمر خربين بتقديم كل ما لديه في الفترة القادمة كونها فترة حساسة وحاسمة، خصوصا في بطولة الدوري التي بدأت فيها المنافسة تأخذ المنحنى الأخطر والأصعب بين أندية المقدمة، إذ إنها تعول عليه كثيرا في ظل الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق الأزرق.