-A +A
واس (الرياض)
رفع رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتورعبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأبناء الشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وأكد الدكتور عبد الله آل الشيخ في تصريح صحفي أن ذكرى البيعة مناسبة لاستذكار ما تحقق في عهد الملك سلمان من أعمال وإنجازات عظيمة في وقت قصير بقرارات حكيمة يستدعيها الحاضر وتراعي المستقبل وبها - بعد عون الله - تمضي المملكة العربية السعودية في ركب التطوير والإصلاح .


وعد رئيس مجلس الشورى أن اختيار خادم الحرمين الشريفين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد يأتي في سياق أوامره -رعاه الله- الحكيمة ونظرته المستقبلية التي عهدت عنه فالملك سلمان ذو خبرة طويلة في مؤسسة الحكم وأحد أركانها مسانداً لإخوانه الملوك - رحمهم الله - .

وأشار إلى أن الملك سلمان يتطلع دائماً إلى تنمية شاملة تهدف الى احداث تنمية متوازنة في جميع مناطق المملكة وتنويع مصادر دخل الدولة والعمل على رفع كفاءة الاقتصاد وأداء الاجهزة الحكومية وتوفير خدمات مثلى للمواطنين في ظل اقتصاد متطور يسهم فيه القطاع الخاص بالعمل والاستثمار ويفتح الوظائف أمام المؤهلين من أبناء الوطن وهو الأمر الذي تحققه رؤية المملكة 2030 التي بدت تتضح معالمها مع الميزانية العامة للدولة 1439/1440هـ .

وقال الدكتور عبدالله آل الشيخ " إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد اهتم برعاية مصالح المملكة السياسية والاقتصادية بكل حزم حيث عمل على تشكيل التحالفات السياسية والعسكرية لمواجهة قوى الشر ومن خلال شبكة علاقات دولية واسعة تقدر للمملكة مكانتها الدينية والسياسية والاقتصادية مما حفظ أمن بلادنا وأمن المنطقة ".

وأضاف " إن هذه المناسبة تأتي امتدادا لكل مناسبة وطنية سعيدة تمر على المملكة التي يعتز بها أبناء الشعب السعودي الكريم وهم في أمن وأمان ومسيرة من النهضة والتطور وعهد زاهر بالخير والحزم والأمل وبرؤية متكاملة وطموحة وخطى ثابتة بقيادة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - .

ودعا المولى عز وجل أن يديم الله على بلادنا الأمن والإيمان وأن يحفظها من كيد الكائدين وأن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين بتوفيقه وتسديده .