ثامر قمقوم (عرعر)
أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الحدود الشمالية المهندس منيع بن صالح الخليوي، وأمين الغرفة محمد بن غياض الدهمشي أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يقود البلاد بنهج التخطيط السليم لمجابهة التحديات الناجمة عن الأوضاع الاقتصادية العالمية المتذبذبة، مشيرين إلى أن مسيرة بلادنا المباركة ماضية على طريق التقدم والازدهار والتنمية الشاملة.

وقالا: «إن الذكرى الثالثة لتولي الملك سلمان مقاليد الحكم في البلاد، تُعد من المناسبات الغالية على قلوب جميع أبناء الوطن يتجدد فيها الولاء والحب لهذه القيادة الحكيمة».

وأضافا: «إن هذه المناسبة الوطنية هي ترجمة صادقة لما يحس به كل مواطن على ثرى هذا الوطن العزيز وهذه البلاد الغالية، وخير دليل على ذلك هو التلاحم الفريد بين المواطن والقيادة والشعب الوفي».

ونوه الخليوي والدهمشي بما تحقق من إنجازات تنموية متواصلة في عهد خادم الحرمين الشريفين، وشهدت المملكة خلاله حزمةً من القرارات النوعية والتاريخية مستهدفةً الحفاظ على أمن وأستقرار الوطن والعمل على تحقيق آمال وطموحات المواطنين في شتى المجالات. وأكدا اهتمام وحرص الملك سلمان على دعم قواعد هذا البلد، ما يعزز مسيرته ونهضته وقوته ومكانته بين الأمم كمهبط للوحي والرسالة، سائلين الله عز وجل التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم لبلادنا استقرارها وأمنها في ظل قيادتها.