الأمير فيصل بن مشعل مع وزير التعليم وعدد من المسؤولين ومنسوبي الكشافة بعد تقلده القلادة الذهبية. (عكاظ)
الأمير فيصل بن مشعل مع وزير التعليم وعدد من المسؤولين ومنسوبي الكشافة بعد تقلده القلادة الذهبية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) Okaz_online@
أكد أمير منطقة القصيم رئيس الفريق الكشفي بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أنه لا يمكن أن يقوم أي فرد بأي عمل إلا بوجود المميزين الذين يقومون بجهود وبذل لا يتوقف لخدمة العمل التطوعي، مشيرا إلى أن اليد الواحدة لا تصفق، ويجب أن يكون هناك تعاون دائم من الجميع، مبينا أن النية الصادقة هي الطريق إلى صلاح كل عمل.

وبين خلال تقلده أمس (الأحد) من قبل وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد العيسى القلادة الكشفية الذهبية عرفاناً منها بما قدمه للحركة الكشفية من دعم ومبادرات «أننا في هذه البلاد لدينا أمران مهمان ينحصران في الدعوة الدائمة والوحدة الموصلة لتضامن القلوب»، لافتاً الأنظار إلى أن قيادة هذه البلاد ومنذ عهد الملك المؤسس جعلت من توحيد الصفوف منهجاً أساسياً في هذا الوطن.


وقال: «سنظل متبعين لعمل قيادتنا بأن نجمع ولا نفرق، ونوحد الصفوف لتحقيق الطموح لأبناء هذا الوطن الغالي»، مشيرا إلى أنه يهدي هذه القلادة والتكريم لكل فرد من أفراد الفريق الكشفي بالمنطقة، معتبرا أنه تكريم للمنطقة وللفريق الكشفي الموحد.

وكان الأمير فيصل بن مشعل استقبل وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، يرافقه عدد من مسؤولي وزارة التعليم، وبعض من القيادات الكشفية.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعليم في منطقة القصيم ومحافظاتها ومراكزها.

كما التقى الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري.

وناقش خلال الاستقبال السبل الممكنة لتطوير وتحسين أداء الخدمات التي تقدمها مجموعة الاتصالات بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها، والعمل على وضع الحلول المناسبة للرقي بالخدمات للمستفيدين.