رابح صقر. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
رابح صقر. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)



رامي عبدالله
رامي عبدالله
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
وسط ذهول الحضور اعتلى شاب مهووس برابح صقر مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض مساء أمس الأول (الخميس) لمصافحة فنانه المفضل وتحيته أمام الملأ على أدائه الرائع خلال الحفلة الغنائية التي أحياها الفنانان رابح صقر ورامي عبدالله.

وأشعل الفنانان صقر وعبدالله مسرح المركز بأغانيهما في الحفلة التي نظمتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع هيئة الترفيه وامتدت لأربع ساعات، وامتلأت مقاعد القاعة بالحضور، الذين تفاعلوا كثيراً مع أغاني فارسي الأمسية، خصوصاً رابح صقر. فيما توافد عدد كبير من شبان الرياض إلى مركز الملك فهد قبل بدء الحفلة بساعات، ليؤكدوا حبهم للفن والطرب ونجومه، لتبدأ بعدها أولى فقرات السهرة الفنية بالفنان رامي عبدالله الذي قدم أغاني عدة، ومنها: متى تجين، وتولعت بك، والليل ستره، وخذني معك.


وبعد انتهاء الفقرة الأولى أطل رابح صقر ليكون ختام الأمسية، وواجه موجة من التصفيق والتحية من الجمهور الحاضر، ليقدم لهم أغاني قديمة وجديدة، ومنها: «أنت ملك، وأبد يعني، والحبيب الأول، وكله منهم، وخلاص، ودمعتي، ومغرورة، الحب أعمى، وصدقيني، ومنتهى الرقة». وعبر عدد من الحضور عن نجاح الحفلة، لاسيما أن رابح صقر أمتعهم بوصلته الغنائية، ناهيك عن حسن التنظيم الذي وقف خلف نجاح الحفلة.