عبدالله غرمان (جدة)
حظي جناح تعليم جدة بمعرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الثالثة بإقبال كبير من قبل زوار المعرض منذ اليوم الأول لانطلاقته أول أمس، وسط تنظيم مميز من قبل القائمين عليه من المشرفين والمشرفات والطلاب والطالبات بحضور ومتابعة من قيادات التعليم.

واطلع مرتادي الجناح الذي زاره مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مع افتتاحه فعاليات المعرض ضمن جولته على الأجنحة المشاركة، على ركني «جدة تقرأ» و «المرأة والطفل».

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية يحيى القحطاني أن الإقبال في اليوم الأول كان كبيراً ويعكس اهتمام الجمهور بالقراءة والاطلاع والحرص على زيارة معرض الكتاب بشكل عام وركن التعليم على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن تعليم جدة شارك في معرض الكتاب بركن «جدة تقرأ» الذي يهدف إلى تشجيع الزوار من الطلاب والطالبات والمجتمع بشكل عام على القراءة بأنواعها ورقية ورقمية وفق أهداف محددة.

وأضاف أن جناح تعليم جدة يشتمل على عدد من الأقسام في كل من اللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى المكتبة والبحث وكذلك التربية الفنية فيما يحتوي ركن «المرأة والطفل» على عدد من الأقسام ومنها القصص والمسابقات بالإضافة إلى تدشين الكتب وتوعية الأم وقسم التفاعل بين الأم والطفل.