عبدالله المرزوق (الرياض) نعيم تميم الحكيم ( جدة)
سجل المهاجم الدولي مهاجم نادي النصر لنفسه مئوية جديدة مع ناديه الذي يعيش معه الموسم التاسع هذا العام، بعد أن تمكن من إحراز الهدف «100» في الدوري السعودي للمحترفين مع ناديه، فضلاً عن أهدافه السابقة في المسابقة ذاتها مع ناديه السابق القادسية، بعد أن تمكن مساء أمس من تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام ضيفه الفيصلي في الجولة الـ14 من الدوري.

فيما وضع نادي ليفانتي الإسباني الدولي محمد السهلاوي ضمن خياراته في الفترة الشتوية القادمة، بجانب عدد من المهاجمين الآخرين.

وكشفت صحيفة (superdeporte) الإسبانية أن إدارة النادي وضعت المهاجم السعودي ضمن الأسماء التي تنوي إدارة ليفانتي تدعيم صفوفها به في الميركاتو الشتوي.

ودعمت السيرة الذاتية المميزة للسهلاوي مع الأخضر السعودي من حظوظه للانضمام للنادي الإسباني الذي يطلق عليه محليا لقب «الضفادع»، بعد أن ساهم بقيادة المنتخب السعودي لمونديال روسيا الصيف القادم بعد غياب 12 عاما خلال تصدره قائمة هدافي تصفيات كأس العالم ليس على المستوى القارة الآسيوية فحسب، بل على مستوى كل قارات العالم متساويا بنفس الرصيد مع الهداف البولندي ليفاندوسكي البالغ 16 هدفا.

وجاء هذا الخبر: في وقت بدأت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليغا»، تفعيل الشراكة الموقعة مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في أكتوبر الماضي بمتابعة مباريات الدوري، بهدف ضم لاعبين إلى أندية إسبانية ابتداء من يناير 2018، قام كشافو «لا ليغا» بتدوين أسماء بعض اللاعبين بعد قدومهم للسعودية، ومتابعتهم عن قرب بعض مباريات الدوري.

من جهة ثانية، وفيما تصدر صانع ألعاب الفريق يحيى الشهري قائمة أفضل صانع أهداف بتاريخ دوري المحترفين بـ(45) صناعة، فإنه أضاف رقما آخر لمسيرته كأول لاعب يصل لـ(200) مباراة في دوري المحترفين.

وفي السياق الرقمي، فشل النصر بتحقيق الانتصار على الفيصلي بالرياض للموسم الرابع على التوالي، إذ كان آخر فوز للفريق بملعبه موسم (2014) باستاد الملك فهد برباعية نظيفة، ليسقط بعدها بفخ التعادل السلبي 3 مرات متتالية على ملعب الملز، وتحقق بالأمس التعادل الرابع بهدف لمثله.