نعيم تميم الحكيم (جدة)
وضع نادي ليفانتي الإسباني مهاجم النصر والمنتخب الدولي محمد السهلاوي ضمن خياراته في الفترة الشتوية القادمة، بجانب عدد من المهاجمين الآخرين.

وكشفت صحيفة (superdeporte) الإسبانية أن إدارة النادي الذي يلعب بالليغا ويحتل في الوقت الحالي المركز الخامس عشر برصيد (16) نقطة وضع المهاجم السعودي ضمن الأسماء التي تنوي إدارة ليفانتي تدعيم صفوفها به في الميركاتو الشتوي.

ودعمت السيرة الذاتية المميزة للسهلاوي مع الأخضر السعودي من حظوظه للانضمام للنادي الإسباني الذي يطلق عليه محليا لقب «الضفادع»، بعد أن ساهم بقيادة المنتخب السعودي لمونديال روسيا الصيف القادم بعد غياب (12) عاما خلال تصدره لقائمة هدافي تصفيات كأس العالم ليس على المستوى القارة الآسيوية فحسب، بل على مستوى كل قارات العالم متساويا بنفس الرصيد مع الهداف البولندي ليفاندوسكي البالغ (16) هدفا.

وجاء هذا الخبر في وقت بدأت فيه رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليغا»، تفعيل الشراكة الموقعة مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ في أكتوبر الماضي بمتابعة مباريات الدوري، بهدف ضم لاعبين إلى أندية إسبانية تلعب في الدوري الإسباني ابتداء من يناير 2018، إذ قام كشافو «لا ليغا» بتدوين بعض اللاعبين بعد قدومهم للسعودية ومتابعتهم عن قرب بعض مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ورغم أن السهلاوي يحتل في الوقت الحالي وصافة هدافي الدوري بعد محترف الأهلي السوري عمر السومة برصيد 7 أهداف مع صناعته لثلاثة، إلا أنه لا يحظى بقبول كبير لدى الجماهير النصراوية التي طالبت أكثر من مرة باستقطاب مهاجم أجنبي بديل أو منح الفرصة للاعبين شباب على أن يجلس في الدكة حتى يستعيد مستواه الغائب منذ 3 مواسم.

يشار إلى أن نادي ليفانتي فجر مفاجأة هذا الموسم بتعادله مع حامل لقب الليغا الإسباني ودوري الأبطال ريال مدريد على أرضه وبين جمهوره بهدف لمثله في الجولة الثالثة من الدوري.

وكان ليفانتي فجر مفاجأة كبيرة جدا في عام 2011 عندما استمر بصدارة الدوري الإسباني من الجولة الأولى إلى الجولة الخامسة عشرة حتى مواجهة نادي برشلونة الذي أسقطه من الصدارة.