«عكاظ» (الجبيل)
حققت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات جائزة أفضل شركة في قطاع البتروكيماويات في الوطن العربي للعام 2017، ضمن فعاليات المؤتمر الذي عقد أخيرا، في مدينة مراكش المغربية لاختيار الفائزين بجوائز أفضل العرب التي تمنح بواسطة اللجنة العليا لمؤسسة «ARAB BEST»، إضافة إلى تحقيق جائزة النجمة الدولية للجودة «الفئة الماسية» في المؤتمر الدولي الذي عقد في مدينة جنيف.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة خليفة بن عبداللطيف الملحم عن اعتزازه بالتميز الكبير التي تناله الشركة المتقدمة للبتروكيماويات في عدد من المجالات المتنوعة التي كان آخرها الحصول على -diamond Category -international Star Award for Quality التي منحت في الحفل الدولي في مدينة جنيف الذي نظمته BID Group الإسبانية.

وأكد أن هذا التميز يعود بفضل الله ثم بجهود منسوبي الشركة في الحصول على جائزة أفضل شركة عربية في قطاع البتروكيماويات بعد منافسة كبيرة مع عدد كبير من الشركات ذات السمعة والربحية المميزة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للشركة المتقدمة المهندس عبد الله بن مقبل القرعاوي، أن هذه الإنجازات الكبيرة التي تحصدها «المتقدمة» التي تجير بعد توفيق الله لجميع العاملين في الشركة من مجلس إدارة وإدارة تنفيذية وموظفين ومقاولين، التي تحققت بفضل الله بعد عمل تكاملي ناجح ومميز بين جميع المستويات الإدارية في الشركة.

وأفاد بأن الشركة حققت هذا العام العديد من الإنجازات والنجاحات حيث ضمت أرفع جائزة عربية وهي أفضل شركة عربية في قطاع البتروكيماويات لجائزة ISAQ الفئة الماسية، التي منحت من قبل BID Group الإسبانية العريقة، التي تعمل على تقييم وتحليل أداء الشركات والمؤسسات الكبرى في مجال القيادة والجودة والابتكار والامتياز.

ويضاف هاذان الإنجازان إلى الإنجازات التي حققتها الشركة المتقدمة في جميع المجالات سواء في الإنتاجية والسلامة والبيئة والجودة رغم عمرها الذي لا يتجاوز 10 سنوات.

وتعد جائزة العرب أرفع جائزة تقدمها مؤسسة ARAB BEST، وتعنى بالاعتراف بالأداء والتميز في الاعتمادية والابتكار والربحية للمنظمات المتميزة والمؤثرة في العالم العربي في مجال العمل العام وتحتفي بالأعمال الاستثنائية للأفراد على مستوى الدولة وعلى مستوى مجموع الوطن العربي خلال فترة عام هذه الجائزة تمنح بواسطة اللجنة العليا لمؤسسة «ARAB BEST».