«عكاظ» (بريدة)
دشن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل اليوم (الأربعاء)، عددا من المشاريع التنموية المرتبطة بالشؤون البلدية والنقل والصحة والتعليم في محافظة عنيزة، بقيمة إجمالية بلغت 1.8 مليار ريال، بحضور نائب وزير النقل المهندس سعد الخلب، وعدد من المسؤولين في الإمارة، والأمانة، والتعليم، والشؤون الصحية، ومديري الجهات الحكومية في المنطقة.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تعكس تكامل محبة المواطن لوطنه مع إرادة قيادة هذه البلاد وحكومتها في تنفيذ التنمية، مقدما شكره لمحافظ وأهالي عنيزة على ما يقدمونه من أعمال وجهود، داعيا المولى أن يوفق الرجال المخلصين الأوفياء في كل قطاع من قطاعات الدولة، وأن ينصر دينه ويعلي كلمته ويحفظ قيادتنا، وأن يحفظ هذا الوطن وأهله الأوفياء.

وأكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل افتخاره واعتزازه بمواطني هذه البلاد الغالية. ولفت إلى تلقيهم توجيهات من القيادة بالعمل الدائم ومواصلة تقديم كل ما يخدم أبناء هذه المنطقة.

من جهته، قال محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم إن تشريف أمير منطقة القصيم لتدشين هذه المشاريع التنموية الكبيرة عكس واقع الوطن من تنمية وعلو هذه البلاد بشكل متواصل نحو تحقيق الازدهار والتفاني لأبناء هذا الوطن.