خادم الحرمين مرحبا بالسفير التركي أمس في الرياض. (واس)
خادم الحرمين مرحبا بالسفير التركي أمس في الرياض. (واس)
.. ومستقبلا أمين عام منظمة السياحة العالمية في الأمم المتحدة.
.. ومستقبلا أمين عام منظمة السياحة العالمية في الأمم المتحدة.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن المملكة تستشرف أن تكون في مكانة مهمة على خريطة السياحة والتراث الحضاري، مشيراً إلى شمولية السياحة وأهميتها في التعليم والتعارف وعدد من المجالات.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر اليمامة أمس (الثلاثاء)، أمين عام منظمة السياحة العالمية في الأمم المتحدة الدكتور طالب الرفاعي، الذي ودع الملك سلمان بمناسبة انتهاء فترة عمله.


وعبر الرفاعي عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين على جهوده الكبيرة في دعم منظمة السياحة العالمية، مؤكداً المكانة الكبيرة للمملكة في العالم وما تحظى به من تقدير دولي.

حضر الاستقبال، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

من جهة ثانية، استقبل خادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر اليمامة أمس، سفير جمهورية تركيا يونس دميرار، الذي ودع الملك سلمان بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

حضر الاستقبال وزير الداخلية.

وسام الملك عبدالعزيز لـ «الرفاعي»

وجه خادم الحرمين الشريفين بمنح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي، تقديرا لجهوده خلال إشرافه على المنظمة.

وقام بتسليم الوسام للرفاعي، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لدى استقباله له أمس (الثلاثاء) في مقر الهيئة بالرياض.