-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
غادرت عمان أمس قافلة تضم عدداً من المصابين العسكريين الأردنيين من مصابي الشلل الرباعي إلى الديار المقدسة لأداء العمرة على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود.

وأعرب مدير عام الهيئة الأردنية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه عن تقديره لسفير خادم الحرمين على جهوده في تقديم الدعم والمساندة المستمرة لهذه النخبة من أبناء الأردن، عبر تسيير رحلات الحج والعمرة بالتنسيق مع الهيئة، التي تضمن مراعاة طبيعة ونوع الإصابة لدى المعتمرين الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة من العسكريين لتقديم الخدمات المناسبة لهم والتي تمكنهم من أداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر.


ودعا مفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف، والاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لزيادة الأجر والثواب في الديار المقدسة، متمنياً لهم رحلة عامرة بالإيمان وعودة سالمة إلى وطنهم وذويهم. فيما عبر المشاركون في الرحلة عن سعادتهم وامتنانهم لسفير خادم الحرمين الشريفين على هذه البعثة التي من شأنها تقوية وتنمية الجوانب الروحية والإيمانية لديهم.